الخميس، 22 سبتمبر 2011

مفهوم الوفاء

ماهو مفهوم الوفاء في عالم هؤلاء البشر ؟
بحثت عنه فلم أجده قضيت عمري من أجل عهداً قطعناه من الوفاء وعشت طيلة أيامي ليس لأجل شيء سوى تحقيقاً لهذا الوفاء أردت أن أحقق الوفاء لأنال ثمرة هذا الوفاء ولكني صدمت بل وصعقت بهذه الثمرة التي لم أكن أتخيلها ولا حتى في أسوأ كوابيسي خوفاً ورعباً لأتفاجاء بأني أهدي وفائي لشخص لا يستحقه آه آه يأسفاه فقط لو كان له سبب لو بسيط وحتى أن كان هذا السبب يستحيل حدوثه من تفاهته وعدم واقعيته كنت سوف أسامحه حتى وأن أخترق كذبه وسبب وهمي ولكني للأسف وجدته صامت ومبتسم بستهزئ ويود الضحك ولكنه رحمني من أطلاق الضحك وقال يا سذاجتك يا غبائك أما زلتي تعتقدين حدوث الخيال في عالم البشرية أما زلتي تعتقدين أن هنالك مسمى للوفاء والعهد أنا كنت أتسلى ولم أعرف معنى الوفاء والعهد يوماً في حياتي وأطلق العنان لضحكته التي كتمها وغادر نعم غادر وذهب وهو يردد ما أسذجك ما أغباك وأنا مازلت كما أنا مصدوم بل ومصعوق لأسقط من برجي العالي بدعائي الوفاء الذي كنت أستمتع به لأجد نفسي قدمت وفائي وعهدي بل وحياتي لوحش من وحوش البشرية آه آه لم أعد أفهم عالم البشر فقد أصبح غريب بالنسبة إلي
شارك :

0 comments:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *